شرح اضافى هام :
1 - اشترى متر واحد فقط من الريكم او الشرنك الحرارى يناسب اسهل خرطوم ( هوز) امامك وقم بتنفيذ التجربة فية لتتمرن وتتمرس يداك اولا وتفهم طريقة العمل وتتعلم وبعد ذلك اشترى كل المكونات
2 - الريكم او الشرنك الحرارى يباع بالمتر واسعارة رخيصة فى محلات الادوات الكهربية ويتحمل حتى 125 درجة مئوية علما بان الحرارة حول المحرك فى الصيف تتراوح ما بين 50 الى 70 درجة مئوية
3 - لتحديد كم متر من كل مقاس تريد ......... استخدم شريط القياس المرن الذى يستخدمة العاملون فى صناعة الملابس ومررة فوق الخراطيم لتعرف كم متر ستحتاج ودائما اشترى المقاسات اطول قليلا
4 - احرص على تنظيف الخراطيم ( الاهواز ) جيدا خارجيا وداخليا وتجنب عزل الخراطيم المشققة او المهترأة بل غيرها اولا بجديدة
5 - لعمل الخرطوم ( الهوز) الواصل ما بين خزان سائل المكابح وماستر الدبرياج ( الكلتش ) بعد نزع الخرطوم استخدم قطعة فلين بسرعة لسد مخرج ومدخل الزيت وبعد عمل الخرطوم وتركيبة قم بتعويض ما نقص من زيت المكابح
6- لا توجد ضرورة لعمل خراطيم الباور (اهواز الباور ) حيث انها تكون خراطيم ضغط عالى وقوية جدا
7 - يمكن استخدام الريكم ( الشرنك الحرارى) مع خراطيم البنزين (اهواز البنزين) المعزولة خارجيا بالنايلون فهو يمنع تمزق النايلون من النهايات
8- لا تستخدم زيت لتمرير الريكم ( الشرنك الحرارى) فوق الخراطيم ( الاهواز ) لانة سيسبب انزلاق الريكم بسهولة من على الخرطوم
9 - لا تقم بعمل تقطيعات او وصلات للريكم ( الشرنك الحرارى) فوق الخرطوم واجعلة دائما قطعة واحدة
9 - لا يشترط ان تقوم بتنفيذ عزل كل الخراطيم فى يوم واحد كلما كان لديك فراغ استغل الوقت
10 - اذا وجدت اى صدأ فى هيكل السيارة اثناء العمل فلا تستخدم السنفرة ( sandpaper) لتنظيفة لانة سيكشف المزيد من المعدن ولكن استخدم قماشة مبللة بقليل من البنزين لتنظيفة جيدا وبعدها قم برش Q20 علية على فترات منتظمة لان لة قدرة فريدة على ايقاف الصدأ والعزل والحماية بدون اى تاثير على دهان السيارة وتستطيع الحصول على Q20