معلومات وارشادات هامة
1 - بمجرد ملاحظتك لوجود بنزين اسفل خزان الوقود يجب البدء بسرعة فى فك الخزان واصلاحة ولا تتكاسل عن عيب كهذا لانة خطر جدا
2 - التزم بنفس الترتيب حرفيا فى الفك والتركيب ولا تجتهد
3 - وجود القماش اسفل المفك مهم جدا حتى لا تحدث شرارة
4 - عند تحرير اطراف خراطيم طلمبة الوقود تحلى بالصبر حتى لا تكسر ايا منها لانها مصنوعة من البلاستيك
5- عند فك وتركيب الطلمبة ستجد فى المحيط المعدنى ليها علامة مميزة لمكان واتجاة التركيب
6 - كلما كان مستوى السيارة مرتفع عن الارض كلما كان تفريغ اغلب الوقود سهل ويستحسن القيام بهذا العمل وخزان الوقود شبة فراغ
7 - البعد عن اى مصدر شرارة او لهب هو اهم امر اثناء العمل
8 - اجعل طفاية الحريق الخاصة بالسيارة دائما فى متناول يدك اثناء العمل كاجراء امان تقليدى ومستحسن
9 - اثناء تخزين البنزين فة عبوة خارجية حتى تنتهى من العمل ابعدة عن اى مصدر لهب او شرارة
10 - يتميز Q20بسرعة عالية على التغلغل فى المسامير الصدئة والعالقة بسبب الحرارة
11- اذا وجدت ان تحرير الخراطيم من الخزان صعب عليك فقم بفك مسامير تثبيت الخزان المجاورة للخراطيم ليتسع لك المكان
12 - لن تكون بحاجة لغلق خط طرد البنزين من المضخة لانة لا يسرب الهواء
13 - الهدف من غلق خزان الوقود قبل انزالة اولا حتى لا يتسكب منة اى بنزين اذا اخطات ومال منك اثناء النزول وثانيا ليكون جاهز ومحكم الغلق اثناء اختبار ضغط الهواء
14 - البعض يفضل لحام الخزان لحام بارد باستخدام القصدير والبعض يشكو من ان لحام القصدير البارد عمرة قصير لان كاوية القصدير لا تستطيع تسخين حديد الخزان ليندمج القصدير مع الحديد ولكن باستخدام نفس الخطوات المشروحة من تفريغ الخزان وتأمينة تستطيع لحام الخزان ساعتها بالنحاس او الحديد لانة قوى ومعمر جدا واثناء اللحام تكون كل فتحات الخراطيم وفتحة طلمبة البنزين مفتوحة للتهوية
15 - بعد اللحام وتفريغ كل اثار المياة استخدم 3 لتر بنزين وضعهم فى الخزان وحركهم فى جميع انحاء الخزان ثم فرغهم ليتخلصوا من اى اثار مياة قد تكون متبقية
16 - عند التجميع النهائى وبعد سكب البنزين فى الخزان جفف المكان جيدا قبل استخدام المفك والشاكوش لاحكام غلق طلمبة البنزين