122048291613728642562048291613722286486486412256
مساحة اعلانية
الرئيسية/المقالات/
مساحة اعلانية


https://www.youtube.com/watch?v=FjjpOmOj4Rc





شرح اضافى مهم يجب قرائتة لفهم تفاصيل التجربة :





1 - اولا يجب الا تفكر فى تنفيذ هذة التجربة الا بعد ان اقوم برفع الفيديو الاخر خلال شهرين من الان بأذن الله وساخبرك بالنتائج سواء كانت سلبية او ايجابية





2 - الفلتر قمت بتركيبة على خط الراجع الثانوى للمياة الى القربة وليس الخط الرئيسى





3 - لا تفكر ابدا ولا تضعة على خط مياة رئيسى لان اى فلتر يسبب اعاقة فى تدفق السائل وهو امر طبيعى للفلاتر





4 - الهدف من غسل القربة فقط وعدم تفريغ المياة بالكامل من السيارة هو لمعرفة مدى قدرة الفلتر على احتجاز الشوائب والصدا الموجودة حاليا فى السيارة قبل دخولها للقربة لان الخطين الذين قمت بوضع فلاتر عليهم هما المدخلين الوحيدين لرجوع المياة الى القربة وساعتها ستظهر النتيجة بسرعة





5 - بعض انواع الفلاتر التى جربتها حدث للورق الخاص بها ان تحول لما يشبة العجين ولم يصمد مع المياة الساخنة وسد دورة الماء والبعض الاخر صمد فترة طويلة فلا تتعجل بالتنفيذ قبل ان اخبرك بالمناسب





6 - غسيل الفلتر يكون ببساطة عن طريق اخراجة من الدورة ووضعة اسفل صنبور المياة بالوضع المقلوب لفترة من الوقت حتى يخرج اغلب ما فية من استاخات وصدأ





7 - قبل التجربة اختبرت الفلتر لمعرفة سرعة تدفق المياة منة بان وضعتة فى خرطوم متصل بصنبور مياة وكان يستطيع تمرير المياة بسرعة جيدة جدا





8 - وضع الفلتر يجب ان يكون واضح وامام عينى لكى استيطع رؤيتة ورؤية اثار الاتساخات فية بسهولة





9 - السيارة الموجودة فى الفيديو لها 2 خرطوم لخط الراجع للمياة واحد من المحرك وواحد من الريداتير لذلك وضعت لها 2 فلتر


مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

الصفحات

الاقسام

على تويتر