122048291613728642562048291613722286486486412256
مساحة اعلانية
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • October 03, 2018
  • 0 تعليق
  • مساحة اعلانية

    أوبل أصلي ومش غالي


    أصلي ومش غالي .. وصيانة مجانية 3 سنوات .. لعملاء  أوبل المنصور تطلق أصلي ومش غالي لعملاء أوبل .. وصيانة مجانية بالتعاون مع شل

    المنصور و شل يدعمان عملاء أوبل


    منذ القدم وقد إرتبط إسم العلامة الألمانية " أوبل " بالفخامة ، لم يتوقف الأمر إطلاقا على كونها سيارة تنتمي للصانع الأوربي وحسب ، بل إرتبطها إسمها دائما بأقوى صانع سيارات في العالم ، فهي عادة تقدم توليفة من متانة الصنع والتكنولوجيا الأحدث في العالم ، وهو ما لم يستطع صانع سيارات آخر في العالم من تقديم هذه التوليفة عدا السيارات الفارهة .

    والحقيقة أن مالكو " أوبل " يشعرون دائما بالتميز ، ويتجلى هذا الشعور في مدى حرص عملاء العلامة الألمانية العريقة على التوجه لإجراء الصيانة في المراكز المعتمدة ، فنادرا ما نجد أن عميلا يخاطر بسيارته الأنيقة ويذهب بها إلى ورشة صيانة غير معتمدة والإقدام على تركيب قطعة غيار غير أصلية  " قد تدمر سيارته "  ، ولذلك فإن " المنصور للسيارات " الوكيل الحصري للعلامة الألمانية " أوبل " قد قرر دعم وفاء عملاء " أوبل " تجاه سيارتهم المفضلة وإطلاق حملة " أصلي ... ومش غالي "

    " أصلي  .. ومش غالي " تقوم على فكرة توعية المستهلك المصري بأهمية تركيب قطعة غيار أصلية في سيارته وتوعيته  بمخاطر اللجوء إلى قطع الغيار "  مجهولة المصدر " والتي تنتشر في الأسواق تستخدمها ورش الصيانة الغير معتمدة والتي تعمل دون ضوابط فنية أو هندسية ما يعرض العميل لمخاطر كبرى بسبب فارق سعر بسيط .

    عزيزى العميل ... نحن في " أوبل "  قد إتخذنا قرارا بتخفيض أسعار الصيانة في جميع مراكز الخدمة المعتمدة لدى " المنصور للسيارات " ، وذلك حفاظا على عملائنا من التعرض لمخاطر إجراء الصيانة في مراكز خدمة غير معتمدة

    عملائنا الأعزاء إن تركيب " تيل فرامل " غير معتمد يؤدي إلى عدم توقف السيارة عندما تريد ذلك ، وتركيب " سيور " غير أصلية يؤدي إلى تلف " المحرك " الخاص بسيارتك ، وتركيب " مقص " غير مطابق لمواصفات الجودة قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر ، ولذلك فإن كل قطعة غيار تقدم لك من خلال مراكز الخدمة الخاصة بنا قد خضعت لكافة إختبارات الجودة المعمول بها عالميا ، وحصلت على شهادات الجودة من كبرى المعامل الإختبارية الموجودة في العالم ، لنضمن بذلك أقصى درجات الأمان لك ولأسرتك وأعلى معايير الجودة لسيارتك .

    عزيزي قائد " أوبل " ، إن ذهابك لمراكز خدمة غير معتمدة قد يعرضك لخطر العبث في سيارتك من أشخاص لا دراية لهم بأسرار " سيارتك " ، وقد ينتج عن هذا العبث حدوث عطل في أحد وسائل الأمان بسيارتك ، ولكن في مراكز الخدمة المعتمدة لدى " المنصور للسيارات " فهناك مجموعة من أمهر مهندسي الصيانة في إنتظارك ، ولديهم الخبرة والدراية الكافية ، ويملكون أحدث أجهزة الفحص والتشخيص التي تمكنهم من إصلاح أعطالك بصورة أدق وأسرع وأكثر أمانا لك ولسيارتك

    وعليه فإن حملة " أصلي .. ومش غالي "  فهي عبارة عن إستراتيجية جديدة تنتهجها " المنصور " مع عملاء " أوبل" وهي أن يحصل العميل على قطعة غيار أصلية وخدمة ممتازة وآمنة ، مقابل مبلغا غير مرتفع مقارنة بأسعار قطع الغيار في كافة التوكيلات الأخرى ... إن الهدف من حملة أصلي ومش غالي هو تشجيعك للحفاظ على " إستثمارك "

     

    إشتري " أوبل "  وأحصل على 3 سنوات من الصيانة المجانية من المنصور وشل للزيوت  

    وإستمرار لدعم " المنصور " لعملاء " أوبل " ، فإنه قد وقع إتفاقية تعاون مع " شل للزيوت " تقضي بحصول 10 عملاء جدد من عملاء أوبل "سترا او انسيجنيا او كروس لاند او جراند لاند  " على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كم ، لتؤكد " المنصور " أنها الداعم الأكبر لعملائها في السوق المصرية .

    كل ما عليكم فعله هو شراء سياره اوبل من الموديلات المدرجه بالحمله من المنصور للسيارات او الوكلاء المعتمدين خلال  الفتره من 26 سبتمبر و حتى 5 اكتوبر 2018 ، ثم قم بترخيص السياره ، وبعدها سجل بيناتك من خلال الخط الساخن 16424 وفعل الضمان .

    اول 10 عملاء  سيقومون بهذا الاجراء والاتصال  سيفوزون بالصيانه المجانيه لمده 3 سنوات او 100000 كم المقدمه من شركتى المنصور للسيارات و شل للزيوت

    [gallery link="file" columns="2" size="full" ids="3102,3103"]
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية

    الصفحات

    الاقسام

    على تويتر