122048291613728642562048291613722286486486412256
مساحة اعلانية
الرئيسية/المقالات/
  • Mohamed Atef
  • September 23, 2018
  • 0 تعليق
  • مساحة اعلانية


    https://www.youtube.com/watch?v=KjHDMiEWDNc

    تفاصيل مهمة حول الاختبار


    1 - قبل الاختبار قمت بتغيير شمعات الاحتراق واسلاك شمعات الاحتراق واستبدلتهم باخرى جديدة اصلية لضمان افضل اداء للمحرك وفحصت الموبينة ( الكويل وكانت ممتازة )

    2 - اجربت التجربة على طريق مصر الاسماعيلية الصحراوى فى يوم جمعة لانة اليوم الوحيد الذى اضمن فية عدم وجود اى ازدحام نهائيا وبالتالى لن اكون بحاجة لتوقف والتحرك وهو ما يجعل النتيجة مربكة بالنسبة لى وكنت استخدك كبارى علوية للدوران للخلف حتى لا اضطر الى التهدئة والتوقف

    3 - قطعت نفس المسافة فى الطريق ذهابا ونفسها فى العودة واستخدمت نفس الكبارى العلوية التى تستخدم فى الدوران للخلف

    4 - الخرطوم الذى استخدمتة فى العبوة الزرقاء بمثابة خرطوم الفايظ او منظومة Evapكانت نهايتة الخارجية مسدودة بقطعة اسفنج حتى لا يتبخر البنزين اثناء التجربة وحتى لا يتمدد البنزين اثناء التجربة

    5 - لم اجد اى محطة وقود تبيع بنزين 95 فى عبوات نهائيا فلم يكن امامى الا انى استخدمت بنزين 95 لمدة شهر قبل التجربة وملئت كامل الخزان بة مرتين بعد استهلاك البنزين القديم تماما ( كان بنزين92)

    6 - عبوتين بنزين 95 و 92 كانوا مغلقين تماما اثناء وقبل التجربة والثقب الذى صنعتة فى كل عبوة كان لة سدادة ايضا و لتفريغ كل البنزين لانة فى الوضع الطبيعى تصميم العبوة لن يسمح لك بافراغ كل السائل الموجود فى العبوات التى ظهرت فى الفيديو الا بهذة الحيلة

    7 - السيارة المستخدمة فى التجربة هيا دايو لانوس 2002 المحرك 1500CC

    8 - قد تختلف النتيجة مع السيارات التى تعمل بالكربراتير وقد تختلف ايضا مع السيارت التى تستخدم تكنولوجيا اعلى فى تصميم المحرك وضخ الوقود وقد يكون لهذا الامر اختبارت اخرى فى المستقبل
    مساحة اعلانية
    مساحة اعلانية

    الصفحات

    الاقسام

    على تويتر